سميرة سعيد
سميرة سعيد


بينهم أيمن بهجت قمر.. صناع أغنية «Yammi- يامي» للديفا سميرة سعيد

محمد عصام

الإثنين، 24 أكتوبر 2022 - 09:18 م

تستعد النجمة سميرة سعيد، لطرح أحدث أغانيها الجديدة "Yammi- يامي"، يوم الأربعاء، على موقع الفيديوهات العالمي وجميع المتاجر الموسيقية.

وتعاونت سميرة سعيد في أغنية "Yammi- يامي" مع صناع أغنية لهم باع كبير في مجالاتهم سواء الكتابة او التلحين أو التوزيع الموسيقي، حيث كتب كلمات الأغنية الشاعر أيمن بهجت قمر، وقام بتلحينها بلال سرور، وتوزيع موسيقى للموسيقار هاني يعقوب، وطرحت الديفا بوستر الأغنية حيث ظهرت بإطلالة جديدة ومتميزة.

وكانت تألقت الديفا سميرة سعيد، في ختام مهرجان احتفالات اختيار الرباط عاصمة الثقافة الإفريقية، برعاية وزارة الثقافة المغربية، حيث غنت الديفا أشهر أغنياتها المحببة لدى جمهورها المغربى بشكل خاص والجمهور العربى بشكل عام، وهو الحفل الذى شهد حضور عدد كبير فاق توقعات المنظمين حيث حضر أكثر من 200 ألف شخص، وأقيم الحفل على مسرح OLM السويسي بمدينة الرباط.

وطرحت سميرة سعيد أغنية "كرباج" يوم 23 أغسطس الماضي عبر قناتها على يوتيوب ، وهي من تأليف وألحان عزيز الشافعي وترتيب ومزج وإتقان طارق مدكور، وإخراج نضال هاني .

وتعد "كرباج" ثاني أغنيات سميرة سعيد خلال الصيف الجاري بعد أغنية "يلا روح" التي طرحتها باللهجة المغربية على يوتيوب في شهر مايو الماضي وهي من كلمات الشاعر محمد المرضي وبو عمر الحكيم، وألحان عادل خياط، وبو عمر حكيم، وبو عمر مهدي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة